إدارة مخاطر المشروعات والتغييرات التي تطرأ عليها
half-circle
vector

إدارة مخاطر المشروعات والتغييرات التي تطرأ عليها

أبرز محتويات الدورة

ستساعدك هذه الدورة التدريبية على إدارة مخاطر المشروعات على نحوٍ فعال من خلال تحديد التغييرات الحتمية في نطاق المشروع وأهدافه وتحليلها والإبلاغ بها. ستفهم وستطبق العناصر اللازمة لقياس نطاق المشروع والجدول الزمني وأداء التكاليف وتقديم التقارير ذات الصلة. سيتم تجهيزك بالأدوات اللازمة لإدارة التغيير دون تعطل فريقك وأصحاب المصلحة الآخرين في المشروع بشكلٍ كبير. - عند الانتهاء من هذه الدورة، ستكون قادرًا على: - تحديد عناصر خطة إدارة الاتصالات - فهم أهمية قنوات الاتصال - تحديد العناصر الأساسية اللازمة لقياس نطاق المشروع والجدول الزمني وأداء التكاليف وتقديم التقارير ذات الصلة - تحديد الأحداث ذات المخاطر في المشروع - ترتيب المخاطر المحددة حسب الأولوية - وضع تدابير للتصدي للمخاطر ذات الأولوية العالية - تحديد التغييرات في نطاق المشروع وتحليلها - وصف أسباب حدوث تغييرات في المشروع والتاثيرات ذات الصلة - تحديد الغرض من عقد جلسة الدروس المستفادة

حول مقدم الدورة

Coursera provides access to more than 3000+ courses across a wide variety of subjects in parntership with different universities and organizations.

الطبع بواسطة

  • self
    التعلم الذاتي
  • dueration
    المدة 2 ساعات
  • domain
    الاختصاص الأعمال والإدارة
  • subs
    Monthly Subscription
    Course is included in
    1. الباقة الإبتدائية @ AED 99 + VAT
    2. الباقة الاحترافية @ AED 149 + VAT
  • fee
    Buy Now Option not available
  • language
    اللغة العربية