slider

يرجى تحديد الموضوع الذي ترغب بالمساعدة فيه

الوصول إلى المحتوى والاستخدام

الكتالوج والاشتراكات

الفواتير والمدفوعات

  1. س: هل يمكنني الوصول إلى المحتوى المجاني بدون إكمال عملية التسجيل؟

    .ج: التسجيل إلزامي للوصول إلى أي محتوى تعليمي مجاني

  2. س: كيف يمكنني الوصول إلى الدورات المجانية؟

    ج: يرجى إكمال عملية التسجيل على www.golearning.ae للوصول إلى المحتويات المجانية التي تتضمن الخلاصات على الإنترنت والدورات التدريبية والمشاريع عبر الإنترنت.

  3. س: كيف يمكنني الوصول إلى الدورات التي قمت بشرائها؟

    ج: يرجى تسجيل الدخول إلى www.golearning.ae ثم اضغط على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن وانتقل إلى المحتوى ثم إلى تم شراؤه للعثور على جميع الدورات المدفوعة.

  4. س: كيف يمكنني الوصول إلى الاشتراك الذي قمت بشرائه؟

    ج: يرجى تسجيل الدخول إلى www.golearning.ae ثم اضغط على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن ومن ثم اضغط على قائمة "إدارة الاشتراك". حدد اشتراكك النشط ومن ثم اضغط على "عرض الدورات" للتحقق من الدورات التدريبية المدرجة في اشتراكك.

  5. س: ما هي المدة التي يمكنني خلالها الوصول إلى الدورة التدريبية التي اشتريتها؟

    ج: ستعرض كل دورة صلاحيتها في معلومات الدورة، مما يتيح لك الوصول إليها طالما ظلت صالحة.

  6. س: ما هي المدة التي يمكنني خلالها الوصول إلى اشتراكي الذي اشتريته؟

    ج: يتم تجديد الاشتراكات شهريًا، ويتوقف الوصول إلى الدورات عند انتهاء الاشتراك.

  7. س: هل يجب علي الوصول إلى دورة تدريبية وإكمالها دفعة واحدة؟

    ج: يمكنك زيارة منصة GoLearning في أي وقت خلال صلاحية الدورة التدريبية ومتابعة رحلة التعلم الخاصة بك. تتكون الدورات من عدد من الوحدات الفردية التي تمكنك من إكمالها بالسرعة التي تريدها.

  8. س: انتهت صلاحية اشتراكي، هل لا يزال بإمكاني الوصول إلى المنصة والمحتوى الذي دفعت مقابله؟

    ج: ستتمتع بحرية الوصول إلى منصة GoLearning في جميع الأوقات. إذا انتهت صلاحية اشتراكك، سيسمح لك بالوصول إلى الدورات المجانية فقط.

  9. س: ماذا لو نسيت كلمة المرور الخاصة بي؟

    ج: إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، يرجى زيارة صفحة تسجيل الدخول والضغط على "نسيت كلمة المرور" لإعادة تعيين كلمة المرور.

  10. س: لقد اشتريت دورة تدريبية أو اشتراكًا عبر الإنترنت ولكن لا يمكنني الوصول إلى المحتوى؟

    ج: نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لدعمك. يرجى الاتصال بفريق دعم الدردشة عبر المنصة.

  11. س: هل أحصل على شهادة لدورتي الدراسية؟

    ج: إذا كنت قد التحقت بدورة بها شهادة إتمام، فيحق لك الحصول عليها.

  12. س: هل دورتي الدراسية أو اشتراكي قابل للتحويل؟

    ج: لا، لا يمكن نقل دورتك التدريبية إلى أي شخص آخر. سيتم إصدار أي شهادة إتمام فقط للمستخدم المسجل.

  13. س: كيف يمكنني تغيير اسمي في حسابي؟

    ج: يمكنك تغيير اسمك الأول أو اسم العائلة بالضغط على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن والانتقال إلى قسم "تعديل الملف الشخصي".

  14. س: كيف يمكنني تغيير البريد الإلكتروني ورقم الهاتف في حسابي؟

    ج: لا يمكن تغيير البريد الإلكتروني الخاص بك. إنه معرفك الفريد. يمكنك تغيير رقم هاتفك بالضغط على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن والانتقال إلى قسم "تعديل الملف الشخصي".

  15. س: هل يمكنني الوصول إلى الدورات على هاتفي المحمول؟

    ج: نعم، المنصة والدورات التدريبية تدعم التصفح على الهاتف المحمول. لأفضل تجربة ينصح باستخدام تطبيق GoLearning للهاتف المحمول بدلاً من متصفح الجوال للوصول إلى الدورات التدريبية.

  16. س: كيف يمكنني التحقق من التقدم الذي أحرزته في الدورة التدريبية الخاصة بي؟

    ج: يمكنك التحقق من تقدم الدورة التدريبية عند فتح الدورة التدريبية المعنية. كما يمكنك التحقق من صفحة "خطة التعلم الخاصة بي" للتحقق من التقدم المحرز في أي دورة تدريبية معينة

  17. س: أحتاج إلى بعض المساعدة بشأن الوصول إلى الدورة التدريبية. من الذي يجب أن أتواصل معه؟

    ج: نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لدعمك. يرجى الاتصال بفريق الدعم عبر الدردشة على منصة GoLearning أو إرسال بريد إلكتروني إلى support@golearning.ae مع استفساراتك

  18. س: كيف يمكنني حذف حسابي من تطبيق GoLearning؟

    في التطبيق، يمكنك النقر على الملف الشخصي والنقر على حذف الحساب. يرجى العلم أن جميع معلومات حسابك واستخدام المحتوى سيتم حذفها ولا يمكن استردادها في أي وقت.

  1. س: هل يمكنني عرض معلومات الدورة قبل شرائها؟

    ج: نعم، يمكنك عرض معلومات متعددة بما في ذلك الهدف من الدورة والمدة الزمنية للدورة والجمهور المستهدف وما إلى ذلك قبل شراء الدورة.

  2. س: هل يمكنني رؤية الدورات التدريبية المضمنة في اشتراك معين؟

    ج: نعم، يمكنك عرض جميع الدورات التدريبية المضمنة في أي اشتراك.

  3. س: هل يجب علي دفع مبلغ إضافي مقابل الدورات الجديدة المضافة إلى الاشتراك؟

    ج: سيتم تحديث الاشتراك بمجموعة جديدة من الدورات من وقت لآخر. لن يتم تحصيل رسوم إضافية منك مقابل أي دورات جديدة تمت إضافتها إلى الاشتراك.

  4. س: كيف احصل على المساعدة إذا واجهتني مشكلة في المقرر الدراسي الذي أدرسه؟

    ج: يرجى الاتصال بفريق الدعم عبر الدردشة على منصة GoLearning أو إرسال بريد إلكتروني إلى support@golearning.ae مع استفساراتك.

  5. س: هل يمكنني مشاهدة المقرر الدراسي الخاص بي بدون الإنترنت؟

    ج: لا يمكن الوصول إلى منصة GoLearning دون اتصال بالإنترنت. سوف تحتاج إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت لمشاهدة الدورات.

  6. س: هل يمكنني اعادة الالتحاق بدورة تدريبية؟

    ج: نعم، يُسمح لك بإعادة الالتحاق بالدورة التدريبية لأي عدد من المرات خلال فترة اشتراكك وطالما لم تنته صلاحية الدورة.

  1. س: هل يمكنني الدفع مقابل أي دورة أو اشتراك دون التسجيل على GoLearning؟

    ج: يعد التسجيل إلزاميًا للدفع والوصول إلى أي محتوى تعليمي.

  2. س: كيف يمكنني تجديد اشتراكي إذا انقضت فترة تجديد الاشتراك؟

    ج. يتيح لك GoLearning مواصلة التعلم دون أي التزام مالي. يمكنك إلغاء أو استئناف الاشتراك في أي وقت من صفحة "اشتراكي"

  3. س: كيف يمكنني إلغاء اشتراكي الحالي؟

    ج: يمكنك إلغاء أي اشتراك فعّال من صفحة "اشتراكي". عند انتهاء صلاحية الاشتراك، سيتم إيقاف الوصول إلى محتوى الاشتراك.

  4. س: هل يمكنني البدء الآن مجانًا والدفع لاحقًا؟

    ج: يتيح الاشتراك المجاني الوصول إلى الدورات المجانية فقط. لا يمكن الوصول إلى الدورات المدفوعة إلا بعد دفع رسوم الدورة أو الاشتراك.

  5. س: كيف يمكنني دفع الاشتراك أو رسوم الدورات على GoLearning؟

    ج. يدعم GoLearning طرقًا متعددة للدفع، مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم. إضافة إلى ذلك يمكن لعملاء &e اختيار "إضافة إلى الفاتورة" من قائمة طرق الدفع المتوفرة وسيتم إضافة قيمة الاشتراك إلى الفاتورة الشهرية. كما يمكن لعملاء GoLearning داخل الإمارات العربية المتحدة، الدفع عبر تطبيق بسمات.

  6. س: كيف يمكنني تغيير طريقة الدفع الخاصة بي؟

    ج: يمكنك تغيير طريقة الدفع للاشتراك المعني من صفحة "اشتراكي".

  7. س: هل يمكنني استرداد المبلغ المدفوع؟

    ج: لا توجد سياسة استرداد مطبقة.

  8. س: لقد فشلت عملية الدفع. هل سيتوقف وصولي إلى GoLearning؟

    ج: نقترح تجديد الاشتراك في أقرب وقت ممكن. سيتم تقييد الوصول إلى المحتوى التعليمي إلى أن يتم تجديد الاشتراك.

  9. س: أنا من مستخدمي &e للهاتف المتحرك/الأرضي. هل يمكنني دفع اشتراك GoLearning مع فاتورة هاتفي الشهرية؟

    ج: نعم، بصفتك مستخدم &e حالي، يمكنك الدفع باستخدام فاتورة هاتفك الحالية. يرجى اختيار طريقة الدفع "فواتير الناقل المباشر" (DCB) أثناء عملية الدفع والتحقق من صحة معلومات حساب الهاتف.

  10. س: أنا من مستخدمي &e الباقات المدفوعة مقدماً. هل أنا مؤهل للحصول على خدمة فواتير النقل المباشر DCB؟

    ج: نعم، أنت مؤهل للحصول على الفواتير النقل المباشر (DCB) إذا كان لديك رصيد كافٍ في حسابك المدفوع مسبقًا.

  11. س: أثناء عملية الدفع، انقضت مهلة المعاملة بينما تم خصم الأموال من حسابي؟ ماذا يجب أن أفعل.

    ج: عادةً، لأي معاملة غير ناجحة، يتم إعادة الأموال إلى حسابك في غضون 7-10 أيام عمل. نوصي بالإبلاغ عن المشكلة مع إلحاق لقطات الشاشة وتفاصيل المعاملة إلى support@golearning.ae حتى نتمكن من التحقق من المشكلة ودعمك بشكل أفضل.