مقاييس الأعمال للشركات التي تعتمد على البيانات
half-circle
vector

مقاييس الأعمال للشركات التي تعتمد على البيانات

أبرز محتويات الدورة

في هذه الدورة التدريبية، ستتعلم أفضل الممارسات لكيفية استخدام تحليلات البيانات لتجعل أي شركة لها قدرة أكبر على التنافس والربح. سيمكنك التعرف على أهم مقاييس الأعمال وتمييزها عن البيانات العادية. وستكون لديك صورة واضحة عن الأدوار الحيوية المختلفة التي يضطلع بها كل من محللي الأعمال، ومحللي بيانات الأعمال، وعلماء البيانات في مختلف أنواع الشركات. وستعرف بالضبط أي المهارات مطلوبة للتوظيف في هذه الأعمال التي يرتفع الطلب عليها والنجاح فيها. وفي النهاية، سيمكنك الاستعانة بالقائمة المرجعية التي توفرها الدورة التدريبية؛ لتقييم أي شركة بناءً على كيفية تبنّيها لثقافة البيانات الضخمة بفعاليّة. تُحدث الشركات الرقمية مثل Amazon، وUber، وAirbnb تحوّلًا في الصناعات بالكامل من خلال استخدامها الإبداعي للبيانات الضخمة.. وستدرك لِمَ تكون هذه الشركات معرقلة للغاية، وكيفية استخدامها لتقنيات تحليل البيانات؛ لكي تتفوق في قدرتها التنافسية على الشركات التقليدية.

حول مقدم الدورة

Coursera provides access to more than 3000+ courses across a wide variety of subjects in parntership with different universities and organizations.

الطبع بواسطة

  • self
    التعلم الذاتي
  • dueration
    المدة 4 ساعات
  • domain
    الاختصاص تقنية المعلومات وعلوم الحاسب
  • subs
    Monthly Subscription
    Course is included in
    1. الباقة الإبتدائية @ AED 99 + VAT
    2. الباقة الاحترافية @ AED 149 + VAT
  • fee
    Buy Now Option not available
  • language
    اللغة العربية